الثلاثاء، 15 يناير 2013

انا المشكلة ديالي ماشي بحال المشاكيل لي هنا و بغيتكم تقولو ليا الراي ديالكم الله يجازيكم بخير

انا المشكلة ديالي ماشي بحال المشاكيل لي هنا و بغيتكم تقولو ليا الراي ديالكم الله يجازيكم بخير

السلام عليكم انا المشكلة ديالي ماشي بحال المشاكيل لي هنا و بغيتكم تقولو ليا الراي ديالكم الله يجازيكم بخير هاد لقصة ديالي وقعات ليا فالعيد الصغير و حتى واحد من العائلة ماعارف __ عندي ولد عمي كبير عليا بعام كيقرا و كل واحد ساكن فمدينة و بعاد على بعضياتنا بزاف لمهيم انا وياه ما مداخلينش مع بعضياتنا و عزيز عليا بزاف و دايما كان كيسول عليا و معمرو ما سولني واش مصاحبة و لا نبغي شي واحد _ حتى واحد نهار قاليا خاص ندوي معاك _ و قال ليا بلي كيبغيني بزاف و من هادي شحال و انا كنت حاسة بلي كيبغيني _ و قال ليا بلي باغيني نولي مراتو غي يسالي قرايتو وبلي لقا فيا المواصفات كاملين لي باغي _ خلا ليا الوقت باش نفكر و بغا يتعرف عليا كتار و انا قتليه نبقاو اصدقاء و على الزواج داكشي مكاتيب وانا حتا انا باغا نتعرف عليه كتار _ من بعد حسيت بيه تقلاب عليا مبقاش يهضر معايا كيما الاول و حتى عيد ميلاد سعيد مقالهاش ليا و انا لي وليت نسول عليه مرا مرا _ و لاكين نستاهل لاحقاش ماعطيتش قيمة لهضرة ديالو و فالحقيقة مغا نلقاش بحالو و لاكين انا ضد ناخد شي واحد من عائلتي _ دابا انا باغا نصلح الغلاط ديالي و و انا حاسة بلي مغا نبقاوش كما كنا الا بقينا على هاد الحالة و مين نتلاقاو حتى واحد ميقدر يشوف فلاخور _ و بغيت نهضر معاه وخا داز الوقت و نقوليه بلي حتا انا باغا نتعرف عليه و لا أي حاجة لمهيم نهضرو ____ قولولي كيفاش نتصرف والى كنتو انتوما ف بلاصتي أش غتديرو ؟ سمحولي طولت عليكم و انا ف حاجه النصائح ديالكم فاقرب وقت و شكرا
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق