الثلاثاء، 15 يناير 2013

انا عشت الدل على قبله وها جزائي‎ معاه وبغيت نتقم منواا


انا عشت الدل على قبله وها جزائي‎ معاه وبغيت نتقم منواا 
انا متزوجة بشخص متدين جدا كنت احبه كثيرا لانه مؤمن يخاف الله و اقدره كثيرا وانا محجبة كنا كنعيشو في بيت اهلي حيت ماعندو مسكن في انتظار نجمعو المال اكثر لشراء سكن في الاول كان كيشتغل تقني لكن بحكم تفوقه في عمله تم اعطائه منحة دراسية ليكمل سنتين بمدرسة للمهندسين وصبرت معه انا التي كنت اعمل لاساعده وحتى عائلتي تحملونا حتى حصل على الدبلوم وتوظف كمهندس دولة منذ حوالى عام ونص واشترينا منزلنا وانتقلنا للعيش فيه المهم لاحظت انه تغير كثيرا اصبح قليل الكلام في المنزل ومابقاش كيصلي ودائما هاتفه مقفل برقم سري واصبح يغيب كثيرا عن البيت ويقول عشاء عمل لا يدخل الا عند اقتراب الفجر كنت حامل في الشهر السادس واحد الليلة تبعتوحتى دخل شقة في عمارة عندما سالت الحارس قال كاريها فلان وعايشة معاه مراته مند شهور قليلة و اصابتني الصاعقة رجعت للداركنبكي على حظي وانتظرت حتى جا ملي واجهته قال انا مهندس والف وحدة تتمناني وندمت حيت تزوجت بوحدة بحالك وملي بديت كندكرو بالماضي وكيف صبرت معاه انا وعائلتي وخدمت عليه حتى كمل القراية وعشت الدل على قبله ضربني وبقى كيسب فيا من داك النهار وانا فالدار وهو كيدخل للدار يهز حوايجو ويزيد حتى ولى مكيجي مرة في السيمانة والله مامتيقا راسي واش هدا هو الانسان المتدين اللي مكيفلتش صلاة الفجر في الجامع واللي ديما التسبيح فيده واللي كان كيبغيني الفلوس غيراته بزاااااف دابا انا ولدت توام بنت وولد كنت كنقول غيشوف ولاده يتراجع سعا غير عائلتي اللي وقفو معايا في الطبيب حتى ولدت وحتى الدوا والسبوع هما اللي تكلفو بيه معرف يجي حتى سلا كلشي كيطالبني بولاده قالي خرجي من الدار انا غنجيب لالاك تربيهم اش ندير اعيباد الله هوا دابا لاباس عليه خفت يعطي الرشوة وياخد مني الولاد واخا بصراحة انا منقدرش نعيشهم فمستوى رفيع ولكن منتخلاش عليهم ابدا وخا ونعاود نقلب على خدمة ونعيش ولادي
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق