الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

حرب جوجل ادسنس





السلام عليكم زوار مدونة ماي مور

لعل ما يشغل بال الكثيرين منا في اتباع اي نظام او نهج او طريقه معينه
للأعتماد عليها في تحقيق اعلي عائد هو..

هل انا علي حق ؟
هل انا هكذا اتسبب في الحاق الاضرار بنفسي ؟
هل انا خاطيء ؟
هل انا صحيح ؟

وهذا ما يجعل الجميع في شك دائم حتي وان حقق ارباح طائله فسيظل هذا
الشك في باله مهما كبر موقعه وكثرت دفعاته وهذا الشك يتمثل في :
" هل انا لو لم اكن فعلت هذه الطريقه من البدايه ومشيت عليها وفعلت

الطريقة ال اخري هل كنت سأجني مالاً اكثر "
لذلك يراوده الشك دوماً وهناك اخرون يفكرون بطريقة
" هل انا هكذا خاطيء هل لو لم اكن فعلت كذا وكذا وكذا لكنت حققت مالاً
اكثر ؟ "


واذا فكرت واتبعت الطريقة في التفكير فانت في الحالتين قد ضعت لأنها وبكل بساطه ان حققت عائداً كبير من طريقة او استراتيجيه معينه فيجبان تحمد الله ومع الوقت ستطورها وتنميها فيجب ان لا تفكر بهذه الطريقه ابداً مهما قلت ارباحك ولكن ان كانت ارباحك قليله او كنت تظن انه.


بامكانك ان تجلب ارباحً اعلي بكثير فكل ما يجب عليك فعله هو النظر الي الخلف والتفكير فيما اخطأت فيه من البدايه وحاول ان تعالجه وان لم تقدر فقم باعاده تفكير افكارك بطريقة منظمه وابدأ من جديد وحاول مره واثتين وثلاثه ولكن لا تيأس اياك واليأس فيجب عليك دوماً ان تكون مفعماً بالأمل .
عدا ذلك فستكون الأضرار وخيمة .


ويجب عليك ان تتبع نهج جديد في الحرب لكي تربح المنافسه وتتغلب علي منافسيك من المواقع الأخري وهذا لن يتحقق الا بجهد وافكار مرتبه وجديه .


كما يسهي علي الكثير منا ولا يفكر في شيء هام جدا جدا وهوهل الربح من الأنترنت له مواسم ؟

هل هناك وقت محدد تزيد فيه الأرباح ؟
ما هو هذا الوقت ؟
كيف استغل هذا الوقت في صالحي لكي يصبح الوقت ملكي وانتصر في
الحرب ؟
اقول له نعم هناك مواسم واوقات ينشط فيها الانترنت دوناً عن غيره
من الأوقات وهذا ما سنعرفه في الشهر الذهبي .


ما هو هذا الشهر وكيف يمكنني استغلاله ؟

الشهر الذهبي هو شهر معين في السنه تنشط فيه التجاره الالكترونيه وتنشط فيه المعاملات الماليه عبر الانترنت ومن خلاله وتنشط علاقات
الشركات والعلامات التجارية ببعضها .
فينشط الانترنت كله بشكل عام في هذا الشهر .
فيجب عليك ان تتعامل مع التجارة على الانترنت بالمفهوم الواقعى كما تتعامل مع التجارة فى الواقع الملموس وكما هو الحال فى الحياة الطبيعية فللانترنت مواسم محدده ينشط فيها دوناً عن غيرها من الأوقات الأخري علي مدار السنه ويطلق الخبراء والمحترفون في الربح من الانترنت علي
هذا النوع من الأستراتيجيات " التسويق الموسمي " وهي اسم يدل علي

ان الربح من الانترنت ينشط في مواسم معينه .

هذا الشهر هو شهر " ديسمبر " شهر 01 وهو اخر شهر في السنه كما

نعلم .


شكر لك  من مدونة ماي مور 

لتصفح اسهل من خلال الجوال حمل تطبيقنا على الاندرويد من هنا
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق