الأربعاء، 6 أغسطس 2014

تحديث تطبيق سكايب 5.0 يجلب طريقة أسهل لإضافة الأصدقاء



أطلقت مايكروسوفت تحديث جديد لتطبيق سكايب  للمحادثات الكتابية والصوتية ومكالمات الفيديو على منصة اندرويد، حيث يحمل هذا التحديث رقم الإصدار 5.0 الذي يجلب طريقة أسهل لإضافة الأصدقاء.تطبيق المحادثات المشهور سكايب لم يتغير بشكل كبير في هذا التحديث لكن يحمل الان ميزة جديدة ومهمة جداً وهي جلب الأصدقاء بشكل تلقائي من قائمة الأسماء في الجهاز إلى قائمة الأسماء في سكايب لتسهل على المستخدم البحث والإضافة.التطبيق سيقوم بشكل تلقائي بسؤال المستخدمين للتحقق من ارقام هواتفهم وبالتالي جلب الاصدقاء من قائمة الاسماء في جهاز المستخدم ممن قاموا ايضاً بالتحقق من أرقام هواتفهم. بذلك يقوم التطبيق تلقائياً بإضافة الأصدقاء إلى قائمة سكايب لبدء المحادثات الصوتية أو الكتابية معهم، إلى جانب دعم التطبيق لتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني لمايكروسوفت التي اشترت تطبيق سكايب منذ ثلاث سنوات.
بالطبع قد لاتعتبر هذه الميزة الجديدة ايجابية لدى الجميع فبعض المستخدمين قد لايرغب في السماح لسكايب بإضافة الأصدقاء تلقائياً، لكن يوجد حل لهذه المشكلة وهو إيقاف البحث عن الأسماء من التطبيق أو منع التطبيق من إضافة حسابك لدى أصدقائك تلقائياً وهي خيارات توفرها سكايب.
تحديث تطبيق سكايب للأندرويد متوفر الان في متجر جوجل بلاي، لكن ميزة التحقق من الرقم سيتم إرسالها تدريجياً للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة، 
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق