السبت، 16 فبراير 2013

الأخطاء التى يجب عليك تجنبها لعدم حظر صفحتك على الفيسبوك


السلام عليكم الكثير من المستخدمين على الفيسبوك يملكون صفحات على الفيسبوك و يتفاجأون بإغلاق هذه الصفحات لماذا ؟ لأنهم و قعوا فى أخطاء كان من المفروض تجنبها لعدم حظر صفحاتهم . اليوم هذا هو موضوعنا  الأخطاء التى يجب عليك أن تتجنبها لعدم حظر صفحتك على الفيسبوك لن أطيل عليكم فالنبدأ .
1. عملية نشر رابط الصفحة فى الكثير من الصفحات و التعليقات الخاصة بالصفحات لماذا ؟ لأن النشر تم بطريقة عشوائية غير نافعة فهذا التصرف يؤدى إلى الحظر المؤقت و أحياناً يصل إلى الحظر الدائم .
2. غش المستخدمين بعرض خدمات كاذبة ليست واقعية مثال : صفحة عن الإتصال المجانى عن طريق الفيسبوك فهذه خدمة من الخدمات الكاذبة وليست واقعية و أيضاً الصفحات التى تشترط لكى تحصل على الخدمة قم بالضغط على زر إعجاب فهذه الصفحات سوف يتم حظرها لأنها تقدم خدمات وهمية .
3. كن مبدعاً تصل إلى هدفك . تقليد الصفحات بالإسم و المواضيع هذا سوف يؤدى إلى الحظر إذا قام صاحب الصفحة الأصلية بالإبلاغ عن صفحة مقلدة له سوف يتم حظرها .
4. استخدام المواقع التى تؤدى إلى رفع عدد المعجبين هذا سوف يؤدى إلى الحظر لأن بهذه المواقع تم إجبارهم على الإعجاب بالصفحة .
5. الألفاظ البذيئة التى تتواجد على الصفحات إذا قام أحد مدراء صفحة على الفيسبوك بالرد البذئ و قام أحد المعجبين بالصفحة بالإبلاغ عنه سوف يتم حظر الصفحة بالكامل .
6. عرض روابط على غلاف التايم لاين لصفحات الفيسبوك مثل رابط صفحتك على تويتر على اليوتيوب أو موقعك هذا سوف يؤدى إلى الحظر .
7. الصفحات التى تنشر صور خلاعية لغرض جذب الشباب إليها فهذه الصفحات إذا قام أحد مستخدمين الفيسبوك بالإبلاغ عنها سوف يؤدى إلى حظرها .
وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

هل استفدت من الموضوع ؟ يمكنك مشاركتة مع أصدقائك لتجنب تلك الأخطاء .

هل اعجبك الموضوع ؟