الثلاثاء، 15 يناير 2013

احببته ومازلت احبه لكنني... خائفة بان يفضحني

احببته ومازلت احبه لكنني... خائفة بان يفضحني  



انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنة لست متزوجة , دات يوم دهبت الى مكتب البريد لارسال رسالة فتعرفت على شاب يشتغل هناك كموظف بمكتب البريد , اعجبته وانا ايضا بادلته نفس الشعور تكلم معي وتبادلنا ارقام الهواتف بدا يتصل بي كل ساعة , دات يوم صارحني بانه متزوج وقال لي انه لايستطيع الاستغناء عني وان دلك الزواج لم يكن راضيا عنه بل كانت رغبة الوالدين فبقيت معه رغم ظروفه , دات يوم التقينا في منزله الدي يكتريه , جلست معه في غرفة نومه لم تكن جلسة عادية لقد استسلمت له فتبادلنا القبل ونزعت ملابسي....وبعد دهبت الى المنزل ويقينا على اتصال
 وبعد مرور اسبوع لم يعد يريد ان يسمع صوتي او يراني , وبما اني تعلقت به فصرت اتصل به , واتوسل اليه لكي يقابلني ويرد على بانه يكرهني ولايريد رؤيتي , وهده الايام يهددني بانه سجلني على الهاتف صوتا وصورة وسيريه الى ابي وانه سجل لي فديو في غرفته وانا عارية ويهددني به بان يقول لوالدي كل شئ اني خائفة لم اعد اعرف مادا سافعل
 لم اكن اتخيله ابه سيفعل بي هكدا 
لقد احببته ومازالت احبه
 لكني خائفة بان يفضحني بشريط الفديو المسجل في غرفته اريد حلا ارجوكم في اقرب وقت ممكن
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق