الاثنين، 7 يناير 2013

تحميل برنامج سكايب 5.9.0.115 skype الاصدار الاخير


  -- نبدة عن البرنامج :
  
   سكايب هو مرجع حر متخصص في الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت (فويب). اليوم، مستخدمي شبكة الإنترنت أكثر وأكثر تمر عبر Skype للاتصال بأقاربهم وغيرها من الاتصالات. بعض الشركات تستخدمه لحضور اجتماعات مؤتمر عبر الفيديو بسبب الصوت الصحيح وجودة الفيديو التي يوفرها.هذا الإصدار الأخير من سكايب لديه واجهة المستخدم الجديدة أيضا مع ميزات جديدة مثل إدخال تحسينات على وظائف القائمة لتقديم تجربة أفضل للمستخدم.
  أولا، الوظائف الأساسية، والتي أسهمت في نجاح سكايب، وبالطبع تم الاحتفاظ بها كما مكالمات مجانية لمستخدمي سكايب الآخرين، إرسال رسائل فورية مثل ويندوز لايف ماسنجر أو ياهو!، مكالمات فيديو مجانية لكنها تدعو أيضا إلى الهواتف في جميع أنحاء العالم بأسعار رائعة وغيرها . فمن الممكن حتى لإجراء مكالمات غير محدودة إلى الخطوط الأرضية في 34 دولة الاشتراك في اشتراك شهري، ناهيك عن تحويل المكالمة إلى الرقم المطلوب في حال غياب وإذا كان واحد من جهات الاتصال الخاصة بك تريد دعوة سكايب الخاص بك رقم شخصي على الرغم من عدم اتصالك.   دعونا نتحدث عن كل ما هو جديد. سكايب يقدم الآن أكبر شاشة الفيديو من دون خسارة في جودة الصورة مع الحفاظ على الرسوم المتحركة على نحو سلس. وعلاوة على ذلك، واصلت نوعية الصوت خلال المحادثات للاستفادة من تحسين الصوت مع ضجيج أقل من ذي قبل. ومن الممكن أيضا أن تتحول بسهولة من محادثة واحدة الى اخرى. ويتم تنظيم كل شيء في إطار واحد،  وكذلك عند النقر المزدوج على  اتصال التحدث معه، والمكالمات الصوتية لن يكون تلقائيا ولكن نافذة الدردشة نص ستفتح قبل ويمكنك ثم انقر على "نداء" على التحدث معا، أنه يتجنب كثير غير مقصود المكالمات.
 -- التحميل :
كلمات دلالية : برامج 2012 | skype 2012 | الاصدار الاخير لسكايب | تحميل skype 2012 | تحميل skype على mediafire | تحميل برامج كاملة 2012 | احدث برامج 2012 .

دمتم في رعاية الله وحفظه ... لا تنسونا من صالح الدعاء و جزاكم الله خيرا..

هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق